تكنولوجيا و علومعربي نانسي عجرم تهاجم حكومة لبنان بفيديو من المطار.. “عيب عليكن” by admin 5 يوليو، 2019 written by admin 5 يوليو، 2019 392 سكاي نيوز عربية – أبوظبي – نشرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم مقطعا مصورا لها من مطار بيروت الدولي، حيث كانت تنتظر في طابور طويل وعشوائي بينما تحمل على كتفها ابنتها حديثة الولادة، موجهة انتقادات للطريقة التي يدار بها المرفق الحيوي. وانتقدت نانسي عجرم ما سمته “التوجهات المستمرة للبنان بتشجيع القطاع السياحي” بينما تعم الفوضى، التي لا تراعي الحالات الخاصة، مطار بيروت المعروف أيضا باسم مطار رفيق الحريري. أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟ pic.twitter.com/QLhTa9nOvp — Nancy Ajram (@NancyAjram) July 3, 2019 وعلى صفحتها الرسمية بتويتر، قالت في تغريدة مصاحبة للمقطع المصور: “أنا اليوم لست فنانة، أنا مواطنة لبنانية، ابنتي عمرها 5 أشهر، أحملها على كتفي وهي تبكي لمدة ساعة بمطار بلدي، ومثلي نساء كثيرات، هل هذا الشيء مسموح؟ هل مقبول هذا الإهمال في حقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح أن نبتعد عن أبسط حقوق الإنسان؟” وفي تغريدة منفصلة، أضافت “بكل بلدان العالم، للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا هنا.. يمكن لأن مفكرينا Option (اختيار)؟؟؟ يا حبايب قلبي هذه أبسط حقوق المرأة، هذا واجبكم تجاه كل امرأة.. أليس كاف رائحة القمامة بالمطار؟ والإهمال؟.. ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا، بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس.. عيب عليكن”. هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ #عيب_عليكن pic.twitter.com/Qw8liPcZMT — Nancy Ajram (@NancyAjram) July 3, 2019 وأكملت سلسلة انتقاداتها في تغريدة أخرى مصاحبة لصورة، وقالت فيها: “هذا لبنان الذي نتغنى به في كتب التاريخ؟ هذا لبنان الذي تشجعوا السياح لزيارته؟ أطفالنا الصغار صاروا يشاهدون ويفهمون العيوب التي فرضتموها عليهم، إلى متى سنظل نصمت، عيب عليكم..” ويسيطر “حزب الله” على مطار بيروت الدولي، متحكما في حركة المسافرين والشحن، ويشهد المطار فوضى دائمة في ظل أزمات البلاد السياسية والاقتصادية. المزيد عن : بيروت/نانسي عجرم/مطار بيروت 522 comments 0 FacebookTwitterPinterestEmail admin previous post احتجاجات واسعة للفلاشا في إسرائيل.. فمن هم؟ next post العطل الكبير يكشف السر.. ماذا يفعل فيسبوك بصور المستخدمين؟ You may also like 27 يونيو، 2026 (400 صحيفة تقاضي) “أوبن إيه آي” و”مايكروسوفت” 26 يونيو، 2026 تقرير إسرائيلي عن الكائنات الفضائية.. فهل هم في... 26 يونيو، 2026 هل ينفصل الوعي عن اللحم والدم؟ نظرية تعيد... 22 يونيو، 2026 خصائصه تهدد الأمن الأميركي… ماذا نعرف عن “كلود... 22 يونيو، 2026 تفسير علمي لانجذاب البعوض إلى أشخاص أكثر من... 18 يونيو، 2026 باحثون: الكون يتمدد بمعدل متسارع 18 يونيو، 2026 دراسة: الروبوتات تساعد في الكشف عن الخلايا السرطانية... 17 يونيو، 2026 المجلة : غبار وإشعاع وجاذبية ناقصة… هل يستطيع... 16 يونيو، 2026 الجزيرة : شاهد.. روبوت “شحات” يتسول المال في... 15 يونيو، 2026 Leave a Comment Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Δ