الخميس, أكتوبر 17, 2024
الخميس, أكتوبر 17, 2024
Home » الرياض تستقبل 2023 بأضخم حدث فني

الرياض تستقبل 2023 بأضخم حدث فني

by admin

12 فناناً عربياً يحيون حفل «تريو أرابيك نايت»

الشرق الاوسط اللندنية \ الرياض: عمر البدوي

تستقبل الرياض (السبت) في 31 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، العام الجديد بليلة أخرى من ليالي «فوق الخيال»، بمشاركة نخبة من أهم فناني الغناء في العالم العربي، على مسرح «محمد عبده أرينا»، في أمسية فنية تمتد حتى الساعات الأولى من صباح العام الجديد الذي أشرف على الدخول.

ويشارك 12 فناناً عربياً في أضخم حفلة غنائية تُقام في ليلة يحييها ألمع نجوم العرب، وتضم القائمة نانسي عجرم، وإليسا، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وعاصي الحلاني، وبهاء سلطان، ووليد توفيق، في أكبر مسارح منطقة البوليفارد رياض سيتي، وضمن أنشطة موسم الرياض الترفيهي الثالث.

ويطلق الحدث الفني الأضخم «تريو أرابيك نايت»، أقوى بداية للعام الجديد، الواعد بمزيد من مفاجآت الموسم الترفيهي الذي تعيش معه العاصمة السعودية باقة من ليالي الفرح والفن والترفيه، منذ انطلق في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، تحت شعار «فوق الخيال».

وأضحت حفلات «تريو نايت» بداية مألوفة لافتتاح العام الجديد من الرياض، منذ مطلع العام الحالي الذي يمضي في ساعاته الأخيرة، عندما نظم حفل تريو الرياض ولأول مرة عربياً، وشارك فيه 14 فناناً من نجوم الغناء العربي جلّهم من الخليج، تحت ضوء الألعاب النارية التي زينت سماء الرياض، في إحياء ليلة سخيّة بالفن والطرب والغناء.

و«تريو» العام الحالي، (هو مصطلح مشتق من الإيطالية، يطلق في أغلب الأحوال على أي عمل موسيقي، يشترك في تقديمه 3 أشخاص من خلال فرقة موسيقية)، سيحظى بمشاركة عربية أوسع.

واكتمل وصول الفنانين المشاركين في الأمسية إلى الرياض، وانخرطوا في بروفات الحدث الفني الأضخم، استعداداً للأمسية التي ستقام السبت.

ومن جانبه، عبّر الفنان صابر الرباعي عن سروره بموعد جديد وليلة من العمر تجمعه مع كبار نجوم الوطن العربي في استقبال العام الجديد معاً في العاصمة السعودية. وأضاف لحظة وصوله، أنه متحمس لقضاء سهرة فنية ممتعة بين الجمهور السعودي في عاصمة الفن والفرح، في ليلة غير عادية تجمع كبار نجوم الغناء العربي، وتعقد لأول مرة من نوعها في العالم.

في حين عبّرت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم، عن شغفها وحماستها لمشاركة الفنانين العرب والجمهور المتطلع لقضاء سهرة فنية ممتعة، في «تريو أرابيك نايت» بقلب مدينة الرياض.

ومن المرتقب أن تشهد العاصمة السعودية ليلة فنية غامرة لتوديع عام واستقبال آخر، وأن تضاء فيها سماء المدينة بالألعاب النارية التي تنطلق بالتزامن ومن مواقع مختلفة فيها بحلول الساعة 12:00 بعد منتصف الليل إيذاناً بدخول العام الجديد 2023، في حين سيكون مسرح «محمد عبده أرينا» في بوليفارد رياض سيتي محمولاً على متن الأصوات العذبة التي تشارك الجمهور السعودي لحظات سخية بالمتعة وساعات من الغناء البهيج.

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00