الخميس, أكتوبر 17, 2024
الخميس, أكتوبر 17, 2024
Home » 10 نجوم عالميين تخلوا عن العلاقات العاطفية

10 نجوم عالميين تخلوا عن العلاقات العاطفية

by admin

 

نلقي نظرة على أهم المشاهير الذين يعتقدون أن الرومانسية لا تستحق العناء الذي يرافقها

اندبندنت عربية / ليديا سبنسر إليوت

يمكن أن تكون المواعدة الغرامية تجربة مرهقة. إذ قد تصاب يدك بالألم من كثرة تصفح ملفات الأشخاص على تطبيقات المواعدة، بينما تضيع ساعات في لقاءات يستحوذ خلالها طرف واحد على الحديث، وتحاول تجنب الاحتيال الإلكتروني وصدمة الاختفاء المفاجئ. كل هذه الأمور جعلت كثيراً يتساءلون: هل العيش وحدك أفضل؟

صارت العزوبية شائعة بين الأجيال الشابة، وللمرة الأولى، انخفضت نسبة المتزوجين إلى أقل من 50 في المئة في إنجلترا وويلز. حتى أن المشاهير بدأوا في الابتعاد عن العلاقات الرومانسية. من نجمة السينما جين فوندا إلى عارضة الأزياء ليندا إيفانغليستا، إليكم قائمة تضم 10 من النجوم العالميين الذين اختاروا التخلي عن الحب …

موبي في العرض الأول لفيلم “بانك” على قناة “إيبكس” عام 2019 (غيتي)

 

موبي

موبي، الذي كان سابقاً في علاقة مع لانا ديل راي، صرح لـ”اندبندنت” بأنه لم يخرج في موعد غرامي منذ 10 أعوام، واعترف أن لقاء النساء كان يتسبب له بنوبات ذعر. الموسيقي البالغ من العمر 58 سنة، الذي اشتهر بأغنيته “لماذا يشعر قلبي بهذا السوء؟”، قال إنه شعر كأن الكون يخبره بأن “عالم العلاقات والزواج والأسرة والأطفال” ليس له.

مضيفاً: “هذا منطقي نوعاً ما … نتيجة لذلك، لم أخرج في موعد أو حتى سعيت إلى ذلك طوال 10 أعوام”.

ستيفي نيكس تغني في حفل تكريم قاعة مشاهير الروك أند رول عام 2019 (إنفيجن)

 

ستيفي نيكس

ستيفي نيكس، المغنية الشهيرة في فرقة “فليتوود ماك” Fleetwood Mac والبالغة من العمر 76 سنة، اعترفت بأنها تخلت عن المواعدة تماماً بعدما تقلصت قائمة المرشحين المحتملين إلى “لا أحد”. نيكس، التي كانت على علاقة سابقة مع ليندسي باكنغهام، ميك فليتوود، دون هينلي، وجو والش، أوضحت أنها لا ترغب بأن تُغرَم بشخص قد يكون مشارفاً على الموت، مضيفة أن الرجال في سنها على كل حال “يفضلون مواعدة نساء بعمر 25 سنة”.

وصرحت لمجلة رولينغ ستون “هذا الأمر مستمر منذ زمن الكتاب المقدس، وأنا لم أقرأ الكتاب المقدس حتى، لكنني أعلم ذلك”. وتساءلت: “إذن ماذا سأفعل؟ أتنافس ضمن هذا السياق؟ أنا لست منافِسة، لذا لا أريد أن أكون في هذا الوضع أصلاً”.

ديان كيتون في أسبوع الموضة في نيويورك عام 2024 (إنفيجن)

 

ديان كيتون

ديان كيتون، التي تبنت طفلين وأصبحت أماً للمرة الأولى في سن الـ50، كانت تربطها علاقات سابقة بأسماء لامعة مثل آل باتشينو وورن بيتي. ومع ذلك، فإن النجمة البالغة من العمر 78 سنة، والمعروفة بدورها في فيلم “آني هول” Annie Hall، أكدت أنها لم تدخل في أية علاقة رومانسية منذ حوالي 40 عاماً، والسبب ببساطة أنها لم تُدعَ إلى أي موعد غرامي.

قالت ديان في حديثها إلى مجلة “إن ستايل” InStyle “لدي كثير من الأصدقاء الذكور… لدي عدد من الأصدقاء لكن لا مواعيد رومانسية. لا قبلات ولا غزل”.

شارون ستون في حفل جوائز الأوسكار لفانيتي فير عام 2024 (أ ف ب عبر غيتي)

 

شارون ستون

لم تدخل شارون ستون في علاقات رومانسية منذ طلاقها من الصحافي فيل بروشتاين عام 2004. قالت نجمة فيلم “غريزة أساسية” Basic Instinct، البالغة من العمر 66 سنة في حوار ضمن برنامج “درو باريمور”، “يئست من المواعدة… طفح الكيل مع المواعدة بالنسبة إلي”، مضيفة “ببساطة أجد الناس غير صادقين ولا يستحقون وقتي. أستمتع أكثر بوقتي وحيدة، وبالوقت الذي أقضيه مع أطفالي وأصدقائي… لدي أصدقاء رجال جيدون حقاً، ولكنني أشعر فقط أنه عندما يتعلق الأمر بالنضج العاطفي في العلاقات، يبدو أن الرجال والنساء في مواقع مختلفة تماماً”.

جين فوندا في العرض الأول لفيلم “نادي الكتاب: الفصل التالي” في نيويورك عام 2023 (غيتي)

 

جين فوندا

جين فوندا، التي تزوجت ثلاث مرات، أولها من المخرج السينمائي روجيه فاديم، ثم من الناشط السياسي توم هايدن، ومن بعده من منتج التلفزيون تيد تيرنر، كما كانت في علاقة مع المنتج الموسيقي ريتشارد بيري لثمانية أعوام، صرّحت بأنها ليست مهتمة بالتعارف مجدداً.

قالت في مقابلة مع مجلة “هاربرز بازار”: لا أرغب بالدخول في علاقة عاطفية، أو علاقة جنسية مجدداً. ليست لدي هذه الرغبة”. وأضافت في مقابلة أخرى مع مجلة “فانيتي فير”: “أستطيع أن أنجز أكثر بكثير عندما أكون وحدي”.

ووبي غولدبرغ في حفل نجوم “أف جي آي” السنوي الـ39 عام 2023 (غيتي)

 

ووبي غولدبرغ

ووبي غولدبرغ، النجمة التي لا ترغب بالدخول في علاقة لسبب بسيط للغاية أوضحته في لقاء مع صحيفة “نيويورك تايمز”، “لا أريد أحداً في بيتي… أنا لا أتطلع إلى أن أكون مع شخص للأبد أو أعيش مع أحدهم”. النجمة البالغة من العمر 68 سنة، المعروفة بدورها في فيلم “الراهبة المشاغبة” Sister Act، تزوجت ثلاث مرات آخرها من الممثل لايل تراختنبرغ عام 1994 وطلقته بعد عام.

ليندا إيفانجيليستا في عشاء “رعاية النساء” عام 2023 (أ ف ب عبر غيتي)

 

ليندا إيفانغيليستا

ليندا إيفانغيليستا، التي عاشت زواجاً مضطرباً مع عارض الأزياء الفرنسي السابق جيرار ماري، وكانت مخطوبة لنجم مسلسل “توين بيكس” Twin Peaks كايل ماكلاكلان، وعاشت علاقة مع رجل الأعمال الملياردير فرانسوا هنري بينو، أقسمت أنها تخلت عن كل صور العلاقات الرومانسية.

وقالت العارضة الكندية البالغة من العمر 59 سنة لصحيفة “صنداي تايمز”: “لا أرغب علاقة حميمة مع أي شخص بعد الآن… لا أرغب في سماع أحدهم يتنفس”.

جولي بوين في حفل “بيبي تو بيبي” في هوليوود عام 2023 (غيتي)

 

جولي بوين

جولي بوين، نجمة مسلسل “عائلة عصرية” Modern Family، التي أنهت طلاقها من مطوّر البرمجيات سكوت فيليبس عام 2018، أكدت أن التعارف ليس من أولوياتها المهمة جداً وأعلنت أنها لن تبحث بجد عن الحب. اعترفت خلال لقاء في برنامج “درو باريمور”: “أنا أحب وضعي الحالي. أنا عازبة… كما تعلمون أنا مشغولة بالعمل… من لديه وقت للتعارف؟”

جوليا فوكس في عرض فيفيان ويستوود لخريف/شتاء 2024 (إنفيجن)

 

جوليا فوكس

جوليا فوكس، العارضة التي كانت على علاقة سابقة مع كاني ويست، كشفت في مايو (أيار) الماضي أنها تعيش حياة التبتل منذ أكثر من عامين. أخبرت جمهورها في برنامج “شاهد ماذا يحدث مع آندي كوهين”، “أعتقد أن لا شيء إيجابياً ينجم عن ممارسة الجنس”، وأضافت ممازحة بأن ذلك يشمل أيضاً “إنجاب الأطفال”.

وأضافت “مرت ستة أشهر، ثم عام، وبعد ذلك قلت ’يا إلهي، مر عامان ونصف العام تقريباً وما زالت الحال مستمرة‘”، موضحة أنها لا تفتقد الجنس على الإطلاق.

وتابعت “أعتقد أنه مثل تخطي أي شيء آخر، التدخين أو المخدرات، أياً كان الشيء… في النهاية، أنت تنسى ببساطة، وكل تلك الطاقة التي كنت توظفها في الجنس، يمكنك توجيهها نحو أشياء أخرى”.

ميندي كالينغ في حفل “ميت غالا” عام 2023 (غيتي لمصلحة متحف “ميت”)

 

ميندي كالينغ

ميندي كالينغ، التي أخبرت مجلة “فلير” Flare عام 2014 أنها ليست مهتمة بصورة خاصة بالتعارف لأنها تستمتع حقاً بأن تكون شخصاً يتعامل مع وقته بأنانية تامة”.

واعترفت الفنانة الكوميدية التي تربي ابنيها وحدها: “في عشرينياتي، لم أكن مهووسة بالفتيان وحسب، بل بالزواج والعلاقات أيضاً… الأمر عكس ذلك تماماً الآن تقريباً. يجلب عملي لي كثيراً من الرضا وأنا أركز تماماً عليه لدرجة أنني أشعر بسعادة غريبة لعدم حاجتي إلى سؤال أحدهم كيف كان يومه عندما أعود إلى المنزل”.

© The Independent

المزيد عن: الحب عند المشاهيرالمشاهير والفنانينالمواعدةالعزوبيةالعلاقات العاطفيةالعلاقات الرومانسية

 

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00