السبت, سبتمبر 14, 2024
السبت, سبتمبر 14, 2024
Home » من هو ميكيل ميرينو؟ الشخصية القوية التي قد تكون الخيار الأمثل لأرسنال

من هو ميكيل ميرينو؟ الشخصية القوية التي قد تكون الخيار الأمثل لأرسنال

by admin

 

خاض الإسباني 242 مباراة مع ريال سوسيداد بعد انضمامه من نيوكاسل يونايتد في 2018 واشتهر بقدرته على افتكاك الكرة في قاعدة خط الوسط مع كثير من الجودة

اندبندنت عربية /  جورج سيشنز

أتم أرسنال التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني ميكيل ميرينو من ريال سوسيداد وقد يكون ما يحتاج إليه النادي ليصبح فريقاً فائزاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين الناديين مساء الخميس الماضي مقابل قيمة أولية تبلغ 28.4 مليون جنيه استرليني (37.54 مليون دولار) مع 4.2 مليون جنيه استرليني (5.55 مليون دولار) إضافية تتعلق بالأداء والنتائج، وأكمل ميرينو الفحص الطبي خلال عطلة نهاية الأسبوع وكُشف عنه لاعباً في أرسنال بعقد طويل الأجل.

وصرح المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا للموقع الرسمي للنادي “ميكيل لاعب سيجلب لنا جودة هائلة بخبرته وتعدد استخداماته، لقد لعب في قمة اللعبة على مستوى النادي والمستوى الدولي لعدد من المواسم الآن”.

“سيجعل ميكيل فريقنا أقوى بصورة كبيرة بفضل قدراته الفنية، إلى جانب شخصيته القوية والإيجابية، وكما رأينا جميعاً في الصيف، فإن ميكيل هو أيضاً فائز حيث ساعد أداؤه القوي طوال بطولة يورو 2024 إسبانيا على الفوز بالبطولة”.

“يسعدنا أن نرحب بميكيل وعائلته في النادي ولا نستطيع الانتظار لبدء العمل معه”.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 28 سنة مسيرته في أوساسونا قبل أن يتبعها بفترات قصيرة مع بوروسيا دورتموند الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وبعد موسم وحيد مع نيوكاسل تحت قيادة رافائيل بينيتيز، عاد ميرينو إلى إسبانيا للانضمام إلى سوسيداد حيث أثبت نفسه واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط في البلاد.

وتبع ذلك الاعتراف الدولي وبعد أن ساعد ميرينو إسبانيا في الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في طوكيو عام 2021، لعب دوراً رئيساً في انتصار البلاد في بطولة أوروبا 2024 الشهر الماضي وسجل هدف الفوز في الدقيقة 119 ضد ألمانيا في دور الثمانية.

لقد اكتسب سمعة طيبة باعتباره لاعباً مميزاً في افتكاك الكرة من المنافسين مع قدرة فنية عالية في التحكم بالكرة وكذلك في وتيرة اللعبة وتقديم تمريرات تقسم الدفاع، ويمكن أن يكون المكمل المثالي إلى جانب روح ديكلان رايس الأكثر مغامرة وغرائز القائد مارتن أوديغارد الإبداعية.

ويغادر ميرينو سوسيداد بعد 242 مباراة، وسجل 27 هدفاً، ليصبح ثاني صفقة كبرى لأرسنال في الصيف الحالي بعد انضمام المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري من بولونيا.

وقال المدير الرياضي لأرسنال إيدو، “نحن سعداء للغاية بإكمال انتقال ميكيل ميرينو، كان هذا جهداً جماعياً رائعاً آخر من عديد من الأشخاص في النادي لإتمام انتقال لاعب جذب اهتمام عدد من الأندية خلال الصيف”.

“كان ميكيل هدفاً رئيساً لنا هذا الصيف، وقد حددناه لاعباً يمكن أن يتناسب تماماً مع فريقنا وملفنا الشخصي لتحسيننا، إذ نهدف إلى البناء على أدائنا القوي في الموسم الماضي”.

“مع وصول ميكيل، سيضيف لنا جودة عالية من الخبرة واللياقة البدنية واللياقة الذهنية ونحن نتطلع إلى هذا الموسم المقبل”.

“نرحب بميكيل وعائلته في النادي، ونتطلع إلى رؤيته يلعب بقميص أرسنال”.

© The Independent

المزيد عن: أرسنالريكاردو كالافيوريالمنتخب الإسبانييورو 2024بوروسيا دورتموندأوساسوناالدوري الإنجليزي الممتازميكيل أرتيتاإيدومارتن أويغاردديكلان رايسميكيل ميرينو

 

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00