الأربعاء, أكتوبر 9, 2024
الأربعاء, أكتوبر 9, 2024
Home » “لاكوست” تنقل الشاطئ برماله إلى قلب باريس

“لاكوست” تنقل الشاطئ برماله إلى قلب باريس

by admin

 

العربية.نت- رانيا لوقا

في عرضها الذي قدّمته مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، حوّلت دار Lacoste مصرفا سابقا في وسط باريس إلى ممشى للعرض يستحضر أجواء الشاطئ والإرث الرياضي الذي تتمتّع به هذه العلامة الفرنسيّة.

تزيّن مكان العرض بديكور حمل توقيع الفنانة سوزي ماكموري، تألّف من شاشات عملاقة تعرض أمواجاً مُتلاطمة، شباك بحّارة تتدلّى من السقف، ورمال سار عليها العارضات والعارضون الذين ارتدوا أحذية رياضيّة أو صنادل بلاستيكيّة خاصة بالشاطئ.

بحثت المديرة الإبداعيّة في الدار بيلاجيا كولوتوروس عن مصادر إلهام لمجموعتها الخاصة بالربيع والصيف المقبلين في مسيرة مؤسس الدار السيد رينيه لاكوست وأزياء ملاعب رياضة كرة المضرب في عشرينيّات القرن الماضي. أتت التصاميم النسائية والرجالية مستوحاة أيضاً من أسلوب أزياء السباحة في تلك الحقبة ولكنها تضمّنت أيضاً أثواباً حريريّة وتصاميم تمّ الاعتماد في تنفيذها على القصات الدقيقة.

تضمّنت هذه المجموعة حوالي 50 إطلالة، وهي حافظت على تجذّرها في الماضي العريق لدار Lacoste مع إضافة عناصر ذات طابع عصري مثل قمصان البولو، السترات الواقية من المطر، والبدلات الرياضيّة الأنيقة. تمّ تنفيذ بعض التصاميم بقماش البيكيه الذي المُطوّر ليُحاكي ملمس الصوف مع الحفاظ على عنصريّ الراحة والأناقة. وقد تمّ اعتماد البلوزات والسراويل الفضفاضة ذات الطابع المُريح والتي تتناسب مع الأجواء الصيفيّة.

تزيّنت العديد من قطع هذه المجموعة بإشارات مستوحاة من رياضة كرة المضرب منها الطابات والمضارب. وقد تضمّنت لوحة ألوانها تدرجات حياديّة ومُشرقة نذكر منها: البيج، والأبيض، والأصفر، والأخضر، والبني الداكن. شكّل هذا العرض محطّة ناجحة في مسيرة دار Lacoste ومديرتها الإبداعية بيلاجيا كولوتوروس التي تواصل الاعتماد على تراث الدار الغني مع إضفاء لمساتها المُنعشة والعصريّة بهدف تثبيت موقع هذه العلامة المُتقدّم في دائر الموضة وبين العلامات الرياضيّة العالميّة. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Lacoste للربيع والصيف المُقبلين فيما يلي.

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00