الخميس, أكتوبر 17, 2024
الخميس, أكتوبر 17, 2024
Home » غالانت يدعو مقاتلي حماس للاستسلام بعد مقتل السنوار

غالانت يدعو مقاتلي حماس للاستسلام بعد مقتل السنوار

by admin

 

سكاي نيوز عربية – أبوظبي

علق وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، على مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، داعيا مقاتلي الحركة إلى الاستسلام وتحرير الرهائن.

ووصف غالانت السنوار بـ “القاتل والإرهابي الحقير”. متهما إياه بأنه “الإرهابي الرئيسي، الذي خطط ونفذ (مذبحة) السابع من أكتوبر، والتي قتل خلالها العديد من الإسرائيليين الأبرياء – الأطفال والنساء وكبار السن”.

واعتبر غالانت “أن القضاء على السنوار ينضم إلى سلسلة طويلة من التصفيات – من نصر الله إلى محمد ضيف والعديد من (الإرهابيين). سنلاحق أعداءنا ونقضي عليهم”.

وأضاف: “مات السنوار وهو يتعرض للضرب والملاحقة والفرار – لم يمت كقائد، بل كشخص يهتم بنفسه فقط. هذه رسالة واضحة لجميع أعدائنا – سيصل جيش الدفاع الإسرائيلي إلى أي شخص يحاول إيذاء مواطني إسرائيل أو قواتنا الأمنية، وسنقدمهم للعدالة”.

وأشار المسؤول إلى أن “القضاء على يحيى السنوار يبعث برسالة واضحة إلى جميع عائلات الشهداء وعائلات الرهائن – نحن نفعل كل شيء من أجل الوصول إلى أولئك الذين أذوا أحباءكم وتحرير الرهائن وإعادتهم إلى عائلاتهم”.

كما وجه رسالة إلى سكان غزة، قائلا: “الرجل الذي جلب الكارثة والموت إلى قطاع غزة، الرجل الذي جعلكم تعانون نتيجة لأفعاله القاتلة – لقد حانت نهاية هذا الرجل. لقد حان الوقت للخروج وإطلاق سراح الرهائن، (لأولئك المتورطين في القتال) ارفعوا أيديكم واستسلموا. اخرجوا مع الرهائن، وحرروهم واستسلموا”.

واختتم بالقول: “إنه لشرف لي أن أحيي جنود جيش الدفاع الإسرائيلي ورئيس الأركان العامة ومدير جهاز الأمن العام على عملهم الدؤوب”.

وأعلن الجيش الإسرئيلي والشاباك مقتل يحيي السنوار، أمس الأربعاء، في جنوب قطاع غزة.

وكشف الجيش في بيان أنه “تم القضاء على السنوار بعد سنة اختبئ فيها في قلب السكان المدنيين في المخابئ فوق وتحت الأرض وفي أنفاق حماس في قطاع غزة”.

المزيد عن: يحيى السنواريوآف غالانتمقتل يحيى السنوارالجيش الإسرئيليحركة حماس

 

 

 

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00