السبت, أغسطس 31, 2024
السبت, أغسطس 31, 2024
Home » “شوغون” و”ذا بير” يتصدران ترشيحات جوائز “إيمي”

“شوغون” و”ذا بير” يتصدران ترشيحات جوائز “إيمي”

by admin

 

نال الأول 25 ترشيحاً والثاني 23 والنتائج تعلن في حفل في الـ15 من سبتمبر

اندبندنت عربية / رويترز

حصد مسلسل الدراما التاريخية “شوغون” الذي يروي قصة صراع على السلطة في اليابان خلال العصر الإقطاعي 25 ترشيحاً أمس الأربعاء ليتصدر قائمة المتنافسين على جوائز إيمي التلفزيونية هذا العام.

ويتنافس المسلسل الذي يعرض في أول موسم له على شبكة “إف إكس”، على جائزة أفضل مسلسل درامي وهي أكبر جوائز “إيمي”، مع الجزء الأخير من مسلسل الملحمة الملكية البريطانية “التاج” لشبكة “نتفليكس” إلى جانب أعمال أخرى.

وجمع مسلسل آخر يعرض على قناة “إف إكس”، وهو حكاية مشوقة عن مطعم بعنوان “ذا بير” 23 ترشيحاً، وهو رقم قياسي في فئة الكوميديا وينافس المسلسل أيضاً على جائزة أفضل فيلم كوميدي، وهي الفئة التي فاز بها في حفل توزيع جوائز “إيمي” السابق.

ومن بين المسلسلات الكوميدية المرشحة الأخرى مسلسل “أبوت الابتدائية” الذي تعرضه قناة “أيه بي سي” وتدور أحداثه في مدرسة تعاني نقص التمويل في فيلادلفيا، ومسلسل “هاكس” الذي تعرضه شبكة “إتش بي أو” ويدور حول ممثلة كوميدية في السبعينيات من عمرها.

وترشح مسلسل “بيبي ريندير” من إنتاج “نتفليكس” وهو قصة نادل في حانة تطارده زبونة، لجائزة أفضل مسلسل محدود، وهي واحدة من 11 ترشيحاً وقال ريتشارد جاد نجم المسلسل ومؤلفه، إن الحكاية تعكس قصة حقيقية، لكن دعوى تشهير أقامتها امرأة على “نتفليكس” تقول إن تصوير المطاردة مبالغ فيه.

وتعلن أسماء الفائزين بجوائز “إيمي”، وهي أعلى جوائز للأعمال التلفزيونية، في حفل سيبث مباشرة على قناة “أيه بي سي” التابعة لـ”والت ديزني” في الـ15 من سبتمبر (أيلول) المقبل.

وأقيم حفل جوائز “إيمي” السابق قبل ستة أشهر في يناير (كانون الثاني)، حين أدى إضراب كتاب وممثلي هوليوود إلى تأجيل حفل العام الماضي.

وتدور أحداث مسلسل “شوغون” عام 1600 مع حوار باللغتين الإنجليزية واليابانية، وهو إعادة إنتاج لمسلسل تلفزيوني قصير من إنتاج عام 1980. وكلاهما يستند إلى رواية صدرت عام 1975 لجيمس كلافيل.

ورُشح خمسة ممثلين من مسلسل “شوغون” لجوائز عن أدوارهم، وكان من بينهم الممثلان اليابانيان هيرويوكي سانادا وآنا ساواي في فئتي أفضل ممثل لدور رئيس وأفضل ممثلة لدور رئيس.

ومن بين المرشحين الآخرين في التمثيل نجما “ذا بير”، جيريمي ألين وايت وآيو إديبيري، وهما فائزان سابقان بجوائز “إيمي”، وينافسان على جائزة أفضل ممثل كوميدي وأفضل ممثلة كوميدية.

المزيد عن: إيميجوائز إيميالسينماالمسلسلاتشوغونذا بيرغزالي المدلل

 

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00