الإثنين, مايو 20, 2024
الإثنين, مايو 20, 2024
Home » خطوة من بنزيما تكشف حقيقة أزمته مع غاياردو في الاتحاد السعودي

خطوة من بنزيما تكشف حقيقة أزمته مع غاياردو في الاتحاد السعودي

by admin

 

تصريحات المهاجم الفرنسي توضح علاقته مع مدرب “العميد”

اندبندنت عربية / عبد الحفيظ طارق

حسم المهاجم الفرنسي لفريق الاتحاد السعودي كريم بنزيما، حقيقة خلافه مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد التقارير التي انتشرت حول وجود أزمة بينهما خلال الفترة الأخيرة خصوصاً مع نهاية العام الماضي والشهر الأول من 2024 وقت استبعاده من معسكر الفريق في دبي.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أشارت في يناير (كانون الثاني) الماضي إلى أن عدم ضم بنزيما إلى معسكر الفريق يعود لقرار من غاياردو بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات عقب هزيمة النصر، وأنه سافر خارج البلاد ليقضي إجازة من دون إذن مسبق من الجهاز الفني أو الإدارة.

وانقطع بنزيما على حد وصف الصحيفة عقب انتهاء العطلة الرسمية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية العام، ومن قبلها خاض ثلاث حصص تدريبية، مما يؤكد نية بنزيما الانتظام بصورة طبيعية مع الفريق.

وأضاف الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها أن هناك رغبة في بعض الأندية الأوروبية لضم بنزيما حالما يقرر الرحيل عن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذا صحت الأنباء حول رغبته في مغادرة النادي السعودي.

وعاد بنزيما للمشاركة مع فريق الاتحاد في فوزه على الرياض في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة (2-0) بعد غيابه عن مواجهة الطائي بعد انتهاء التوقف الدولي الخاص بإقامة بطولة آسيا في قطر.

وتحدث المهاجم الفرنسي في تصريحات صحافية نشرتها صحيفة “ديلي ميل” عما تردد في شأن رغبته في مغادرة الدوري السعودي قائلاً “أنا سعيد في السعودية، قصة رغبتي في الرحيل عن الفريق غير حقيقية والآن عدت إلى المشاركة وأفضل بصورة كبيرة في الوقت الحالي”.

وأضاف بنزيما عن أزمته مع غاياردو “ليس لدي أي أزمة مع المدرب، كل ما يقال عن رغبتي في العودة إلى أوروبا مرة أخرى كذب، أنا سعيد مع نادي الاتحاد كثيراً وأرغب في الاستمرار”.

واختتم نجم الاتحاد حديثه بالتعليق على غيابه في معسكر الفريق في دبي، قائلاً “يجب أن تسأل المدير الفني عن عدم وجودي هناك، ليس لدي أزمة مع أي شخص، كنت مستعداً للانضمام للفريق”.

وبذلك أوضح بنزيما علاقته في الوقت الحالي مع غاياردو، إضافة إلى ظهورهم المتكرر في مران فريق الاتحاد خلال الأيام الأخيرة وهم يتبادلون الحديث بشكل يظهر عليه الأريحية وهو ما يدل على انتهاء الأزمة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك محادثات بين إدارة نادي الاتحاد واللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير الماضي، وكان قريباً من الرحيل، إذ ظهر أكثر من ناد في إنجلترا يرغب في ضمه حتى نهاية الموسم كان على رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن استمر بنزيما في الفريق السعودي.

ويعد بنزيما من أقوى الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في الموسم التاريخي للدوري السعودي بضم أبرز نجوم كرة القدم الأوروبية، رفقة كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا ومواطنه روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سافيتش والكرواتي بروزوفيتش والإيفواري فرانك كيسيه.

وانضم بنزيما لنادي الاتحاد، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني، إذ خاض حتى الآن في جميع البطولات مع “العميد” 22 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع ستة آخرين، وأصبح قوة هجومية كبيرة في الفريق بجوار المغربي عبدالرزاق حمدالله.

المزيد عن: الدوري السعوديالكرة السعوديةالاتحاد السعوديكريم بنزيمااتحاد جدةدوري روشن السعودي

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili