الجمعة, مايو 10, 2024
الجمعة, مايو 10, 2024
Home » الأمير هاري قد يغادر أميركا بسبب تعاطي المخدرات

الأمير هاري قد يغادر أميركا بسبب تعاطي المخدرات

by admin

 

الرئيس السابق دونالد ترمب يقول إن دوق ساسكس يجب ألا يتلقى معاملة خاصة

  اندبندنت عربية

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب إنه من الممكن أن يرحل الأمير هاري من الولايات المتحدة إذا كذب في شأن تعاطي المخدرات خلال طلب التأشيرة الأميركية.

وأضاف، “علينا أن نرى ما إذا كانوا يعرفون شيئاً عن المخدرات، وإذا كذب فسيتعين علينا اتخاذ الإجراء المناسب”.

وخلال مقابلة مع قناة “جي بي نيوز” ستبث مساء اليوم، تحدث ترمب عن دراما التأشيرة التي تحيط بهاري، موضحاً إن الأمير الذي يعيش في كاليفورنيا لا ينبغي أن يتلقى معاملة خاصة.

ويجب على المتقدمين للحصول على تأشيرات أميركية معينة الكشف عما إذا كانوا قد تعاطوا المخدرات من قبل، وقد يؤدي القيام بذلك إلى رفض طلبهم، إذ واجهت شخصيات عامة أخرى مشكلات في دخول الولايات المتحدة بسبب تعاطيها للمخدرات.

وكان الأمير هاري اعترف في  مذكراته التي حملت عنوان Spare أنه كان يتعاطى المخدرات ويدخن الحشيش ويتناول مخدرات هلوسة، ومن بينها الماريغوانا والكوكايين والفطر السحري، لكن من غير الواضح ما إذا كان أعلن ذلك في طلب التأشيرة الخاص به، وفق ما نشرت “بوليتيكو”.

وفي وقت سابق هاجم ترمب الأمير هاري متهماً إياه بخيانة جدته الراحلة إليزابيت الثانية، كما انتقد طريقة تعامل إدارة الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن مع طلب دوق ساسكس، الذي اعترف بتعاطيه المخدرات، لتأشيرة الإقامة في الولايات المتحدة.

واعتبر ترمب أن إدارة بايدن قدمت الحماية للأمير في معركته للحصول على التأشيرة الأميركية عقب تصريحاته الواضحة والصريحة حول تعاطيه للمخدرات، وقال خلال حديثة لصحيفة “صنداي إكسبريس”، “شخصيا لن أحميه فقد خان الملكة وهذا لا يغتفر، وأعتقد أن بايدن وإدارته كانوا كريمين جداً معه بعد ما فعله، ولو كان الأمر بيدي فسيكون وحيداً من دون حماية”.

وقال ممثل وزارة الأمن الداخلي الأميركية جون باردو للمحكمة إن “كتاب هاري لم يكن شهادة محلفة أو دليلاً على تعاطيه المخدرات، فمجرد قول شيء ما في كتاب لا يجعله صحيحا”، مضيفاً “الناس يقولون أشياء من أجل بيع الكتب، وسجلات الهجرة الخاصة بهاري يجب أن تظل خاصة”.

ورفعت مؤسسة التراث، وهي مؤسسة بحثية محافظة مقرها واشنطن العاصمة، دعوى قضائية لإجبار دوق ساسكس على الإفراج عن ملفات الهجرة الأميركية الخاصة به.

وقال هاري إن المواطنة الأميركية كانت مجرد فكرة خطرت بباله، لكنها ليست أولوية قصوى بالنسبة إليه الآن.

وحارب مسؤولو بايدن لأشهر عدة القضية التي رفعتها “شركة هيريتدغ” بحجة أن جميع المتقدمين للحصول على التأشيرة لهم الحق في الخصوصية.

المزيد عن: دونالد ترمبالأمير هاريترحيلمخدرات

 

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili