الخميس, سبتمبر 19, 2024
الخميس, سبتمبر 19, 2024
Home » روبرت دي نيرو: ترمب لن يتخلى عن السلطة أبداً إذا أُعيد انتخابه

روبرت دي نيرو: ترمب لن يتخلى عن السلطة أبداً إذا أُعيد انتخابه

by admin

 

لندن: «الشرق الأوسط»

شن الممثل روبرت دي نيرو هجوماً جديداً على الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، وقال إنه لن يتخلى عن السلطة أبداً إذا أُعيد انتخابه في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) ضد نائبة الرئيس، كامالا هاريس.

ووصف دي نيرو، خلال مقابلة مع برنامج «من يتحدث إلى كريس والاس»، ترمب بأنه «أحمق» خلال رده على سؤال عما إذا كان يعتقد أن ترمب سيتخلى عن السلطة طواعية بعد قضاء فترة ولاية ثانية محتملة، وأجاب الممثل: «أنت تعلم أنه لن يفعل ذلك، حتى أنه قال ذلك، لن يتخلى عنها أبداً، وأي شخص يخدع نفسه بالاعتقاد أنه كذلك، عار عليه»، وفقاً لما نقلته صحيفة «إندبندنت» البريطانية، السبت.

وعُرِف عن روبرت دي نيرو معارضته لترمب منذ فترة طويلة، واشتبك مع مؤيديه خارج محاكمة خلال نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ«أموال الصمت»، في وقت سابق من هذا العام، التي أدين فيها ترمب بمحاولة شراء صمت ممثلة إباحية بشأن علاقة جمعت بينهما بأموال تبرعات من ناخبين.

وسأل والاس ضيفه دي نيرو عما إذا كان قد دخل في أي خلافات مع ترمب خلال السبعينات والثمانينات، وما إذا كانت هناك أي عداوة شخصية بين الاثنين، فأجاب: «لا، لم أرغب قط في التعامل معه، إنه أحمق يريد مقابلة مهرج مثله».

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب والمرشح الجمهوري للرئاسة (أ.ب)

وأضاف عن ترمب: «عليك مساعدة الجميع، هو سوف يتجاهل الناس، ولكن على الأقل لديك شخص يعلم بحالة البلاد والشعب، وأنا لا أقول هذا بهذه الطريقة، لأنها كامالا هاريس، لكنها كذلك، نحن بحاجة إلى شخص مثلها للقيام بذلك، سوف ترتكب أخطاء بالطبع، الجميع يفعلون ذلك، لكننا بحاجة إلى شخص لديه النوايا الصحيحة، هذا الرجل ليست لديه النوايا الصحيحة، والجميع يعرف ذلك».

ثم سأل المذيع دي نيرو عن المقارنات بين عائلة ترمب وشخصيات المافيا التي لعبها دي نيرو في أفلام مثل «الأب الروحي»، فقال دي نيرو: «ترمب يعتقد أنه رجل عصابات، ويفعل كل شيء مثل رجل عصابات، ولا أعتقد أن رجال العصابات في هذا العالم يريدون ذلك، لأن هناك شرفاً بين اللصوص، هناك شرف في أي شيء، إذا لم تحافظ على كلمتك وتفعل الشيء الصحيح مع الناس، بغض النظر عن المهنة التي تعمل بها، فإنه سوف يتم نبذك، وفي هذا العالم يكون الأمر أصعب قليلاً».

المزيد عن: الانتخابات الرئاسية الأميركية 2024 دونالد ترامب كامالا هاريس أميركا بريطانيا

 

 

 

You may also like

Editor-in-Chief: Nabil El-bkaili

CANADAVOICE is a free website  officially registered in NS / Canada.

 We are talking about CANADA’S international relations and their repercussions on

peace in the world.

 We care about matters related to asylum ,  refugees , immigration and their role in the development of CANADA.

We care about the economic and Culture movement and living in CANADA and the economic activity and its development in NOVA  SCOTIA and all Canadian provinces.

 CANADA VOICE is THE VOICE OF CANADA to the world

Published By : 4381689 CANADA VOICE \ EPUBLISHING \ NEWS – MEDIA WEBSITE

Tegistry id 438173 NS-HALIFAX

1013-5565 Nora Bernard str B3K 5K9  NS – Halifax  Canada

1 902 2217137 –

Email: nelbkaili@yahoo.com 

 

Editor-in-Chief : Nabil El-bkaili
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00